لاعبة الاتحاد غزل عيسى تحقق المركز الرابع في بطولة "ستراتيجي" السعودية للتنس
حققت لاعبة الاتحاد البحريني للتنس غزل عيسى المركز الرابع في منافسات فئة تحت 8 سنوات ضمن بطولة فردي التنس الأرضي التي نظمتها أكاديمية "ستراتيجي" بمدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتنس وباعتماد من نظام التصنيف العالمي (UTR)، وذلك خلال الفترة من 19 إلى 20 يونيو الجاري.
وشهدت البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين الناشئين من مختلف الأندية والأكاديميات السعودية، فيما مثّل الاتحاد البحريني للتنس ثلاثة لاعبين في فئة تحت 8 سنوات هم: غزل عيسى، وسالم الدوسري، وناصر الصائغ، ضمن جهود الاتحاد الرامية إلى توفير فرص الاحتكاك الخارجي واكتساب المزيد من الخبرات التنافسية للاعبيه الناشئين. ورافق الوفد البحريني السيدة جميلة النشابة عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمدرب ردفان سيف.
وقدم لاعبو البحرين مستويات فنية جيدة خلال منافسات البطولة، حيث نجح الثلاثة في بلوغ الدور ربع النهائي في اليوم الأول بعد تحقيق سلسلة من الانتصارات المستحقة، قبل أن تحسم الفوارق الفنية البسيطة وتقارب المستويات نتائج المواجهات اللاحقة.
وفي منافسات اليوم الثاني، واصلت اللاعبة غزل عيسى تألقها وأظهرت أداءً مميزاً مكّنها من التقدم إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة على المراكز الأولى، لتنهي مشوارها في البطولة بالمركز الرابع بعد مواجهات قوية أمام نخبة من لاعبي الأندية والأكاديميات السعودية.
وفي ختام البطولة، قام الرئيس التنفيذي لأكاديمية «ستراتيجي» الكابتن عبدالرحمن زكي بتكريم اللاعبة غزل عيسى تقديراً لتميزها في المنافسات، بحضور المدرب محمد عبدالناصر من الأكاديمية السعودية.
من جانبها، أعربت السيدة جميلة النشابة عن شكرها وتقديرها لسعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس، مثمنة دعمه المتواصل لفئة الناشئين وحرصه على توفير فرص المشاركة في البطولات الخارجية، بما يسهم في تطوير قدراتهم الفنية والبدنية، ويعزز جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة، إلى جانب إكسابهم الخبرة اللازمة للتعامل مع أجواء المنافسات الرسمية وضغوط المباريات المتتالية.