8 فرق تواصل المشوار في بطولة المراكز الشبابية

| المحرر الرياضي

أسدل الستار على منافسات دور المجموعات من بطولة المراكز الشبابية الرابعة لكرة القدم 2026، التي تقام برعاية الوجيه ناصر العريض وبالشراكة مع وزارة شؤون الشباب، وسط نجاح تنظيمي وجماهيري لافت. وشهدت البطولة، التي أقيمت على ملعب نادي المالكية في الفترة من 1 إلى 19 يونيو، مشاركة 16 فريقا تنافست على ثماني بطاقات مؤهلة إلى الدور ربع النهائي. وأسفرت النتائج عن تأهل الحجر والسنابس عن المجموعة الأولى، ومقابة وكرانة عن الثانية، والقادسية وأبوقوة عن الثالثة، وصدد وكرباباد عن الرابعة. وحملت منافسات الدور الأول العديد من المفاجآت، أبرزها خروج دمستان حامل اللقب وجرداب وصيف النسخة الماضية. كما سجل القادسية أكبر انتصار في البطولة بفوزه على المحرق (6 - 1)، فيما يتصدر أحمد عابد لاعب الحجر قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف. ولم يقتصر النجاح على الجانب الفني، إذ حظيت البطولة بمتابعة جماهيرية وإعلامية واسعة، مع حضور شخصيات رياضية واجتماعية بارزة. وتتجه الأنظار حاليا إلى الدور ربع النهائي الذي سيشهد مواجهات الحجر مع كرانة، والقادسية مع كرباباد، ومقابة مع السنابس، وصدد مع أبوقوة، وذلك بعد استئناف المنافسات عقب موسم عاشوراء وسط ترقب كبير لمواصلة السباق نحو اللقب.