سمو الشيخ عيسى بن علي يشارك في اجتماع مجلس إدارة FIBA Foundation

شارك سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وعضو مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA Foundation)، في الاجتماع الدوري لمجلس إدارة المؤسسة الذي عُقد الإثنين 22 يونيو 2026 عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة أعضاء المجلس وممثلي الاتحاد الدولي لكرة السلة. وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بمشاريع وبرامج المؤسسة الرامية إلى تسخير كرة السلة كوسيلة لتعزيز التنمية المجتمعية وترسيخ القيم الإنسانية والتعليمية في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب استعراض أبرز المبادرات التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية. ويأتي الاجتماع في إطار متابعة مجلس إدارة المؤسسة لمسار العمل وتنفيذ البرامج والمبادرات الدولية التي تستهدف إحداث أثر إيجابي ومستدام من خلال لعبة كرة السلة حول العالم.