العدد 5762
الأربعاء 24 يوليو 2024
banner
زهير بن جمعة الغزال
زهير بن جمعة الغزال
بانامي عراب الإنجازات البريدية
الثلاثاء 18 يونيو 2024

يثبت البريد السعودي سبل في كل موسم ومحفل أنه المشغل الوطني الأول الذي يعتمد عليه في تقديم خدمات تكاملية ولوجستية باحترافية وجودة عالية تتناسب مع احتياجات السوق.


ولعل موسم الحج هذا العام هو أكبر شاهد على ذلك من خلال الالتزام بتحسين تجربة ضيوف الرحمن، عبر تفعيل العديد من الشراكات والتكامل مع القطاع الحكومي والخاص.

وليست مبادرة حج بلاحقبة الا واحدة من المبادرات الحيوية التي لاقت نجاحا وإشادة لاسهامها في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وتقليص الأعباء اللوجستية عليهم من خلال توصيل حقائب الحجاج من أقرب فرع لـسبل في مدينته إلى المشاعر المقدسة، أو توصيلها  من مقر إقامته في المشاعر المقدسة بعد انتهاء الموسم إلى منزله حسب عنوانه الوطني، مع امكانية تتبع الشحنة من خلال تطبيق "سبل" أو موقع "سبل أونلاين".

كما قدم البريد السعودي | سبل خدمة شراء سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام، بالشراكة مع مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، من خلال مكاتبه المنتشرة في أنحاء المملكة، بالإضافة إلى المواقع البريدية المخصصة لخدمة ضيوف الرحمن أو عبر السيارات البريدية "SPL GO" في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

ولايخفى على القاصي والداني الدور الذي يلعبه رجل البريد الأول معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي / سبل المهندس آنف بن أحمد أبانامي الذي نجح في بناء القيادات وصنع الكفاءات التي أسهمت في تحقيق هذه المنجزات التي يشهد لها العالم بأسره من خلال الجوائز العالمية التي يحققها تباعا والأرقام المذهلة التي جعلته اكثر البرد تطورا ونموا بين مكاتب البريد في العالم.

و يتواجد معاليه في الميدان ويتابع كل صغيرة وكبيرة من أجل الحفاظ على المكتسبات والقفزات النوعية التي يشهدها البريد السعودي في تقديم الحلول البريدية واللوجستية الممكنة لدعم التوسع في خدمات الحكومة الإلكترونية والتجارة الالكترونية بما يتوافق مع متطلبات رؤية 2030 وضمن توجهات المؤسسة الرامية إلى التحول الاستراتيجي كمشغل وطني يقدم منتجات وخدمات بريدية ولوجستية نوعية.

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية