العدد 5666
الجمعة 19 أبريل 2024
banner
شيرين فريد
شيرين فريد
قِلادة العِشْق
الأربعاء 25 مايو 2022

حاشا لله ما يأست من رحمة الله ونعمه لكنها كانت من إحدي الليالي العصيبة التي طالما إمتنعت فيها عن التواصل مع بني البشر وإكتفيت بالبحر المتسع لي دوماً أقضي الساعات أتكلم وأُفضِي بِما أُعانيه وأجد الراحة والهدوء في جلسة إستشفاء روحي تتلاطم أمواج البحر بصخور ومنحنيات عقلي وأفكاري تاركةً إياه في حالة صفاء وإتزان.

لم أشعر بوجود أحد خلفي يَشْهد علي تلك اللحظات الخاصة.. تَقدَم بخطوات بطيئة ليربط علي كتفي بقوة شعرت برجفة في قلبي إلتفتتُ لأري وإذا به يطوق رقبتي بقلادة ساحرة من فرط جمالها عجز لساني حينها عن النطق ؛فقد رأت عيني الكثير والكثير لكن مثل هذه القلادة لم تر عيني قط ؛ولكني تعرفت علي أنواع الأحجار الكريمة المصنوع منها تلك القلادة الثمينة .. أولها كان الزبرجد أخضر اللون مائلاً للإصفرار، لم أصدق ما رأيته  فقد كنت أقرأ عن هذا الحجر الكريم في كتب التاريخ المصري الفرعوني فقد أسماه المصريين القدماء حجر الشمس ، والياقوت النجمي أزرق اللون محاطاً بألماساتٍ بيضاوية الشكل أما عن الحجر الثالث هو المفضل لي إنه لؤلؤ المحار الطبيعي الأصلي نادر الوجود باهظ الثمن ولا يرتديه سوي الملوك والنبلاء ؛ فهو يقدر نشأتي النبيلة وأخيراً كان الأوبال الأسود الذي تفوح منه رائحة الحب المتناثر بشوارع المملكة يحمل برديات مدون عليها ترانيم عشق أبدية .
أكاد أُجزم أن هذه القلادة من صنع كيكادا صانع الجواهر العالمي وقد طُلب منه تصميم هذه القطعة الفنية لأجلي كي تكون بداية طريق لعالم أبدي سعيد ..                       

                                                             وللعشق بقية ،،
 

 

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية