+A
A-

“سوق العمل”: دورات شاملة لاستخدام النظام الإلكتروني

أكدت مديرة إدارة خدمات أصحاب الأعمال في هيئة تنظيم سوق العمل إيمان شبيب استمرار الهيئة في تنظيم الدورات التدريبية الشاملة إلكترونيًا للعملاء لتعريفهم بطرق استخدام النظام وإنجاز المعاملات.

وأشارت إلى أنه في إطار الجهود المبذولة لاستمرار خدماتها بذات الكفاءة والقدرة، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19)، عملت هيئة تنظيم سوق العمل على زيادة فعالية العديد من الأساليب الإلكترونية لخدمة عملائها، منها تقديم الدورات للعملاء عن بعد.ويتضمن برنامج الدورات التدريبية التي تقدمها الهيئة شرحًا شاملًا عن الدور التنظيمي والتنموي الذي تقوم به هيئة تنظيم سوق العمل بالمملكة، وإجراءاتها التي تسهم في تنظيم سوق العمل وتسهيل إجراءات إصدار تصاريح العمل.

وتشتمل الدورة على شرح مفصل حول الخدمات الإلكترونية المقدمة والتي يمكن للمراجعين استكمالها وإنجازها بصورة إلكترونية. وأكدت شبيب أن تنظيم الدورات للعملاء عن بعد يسير بذات الوتيرة والاقبال قبل فترة انتشار فيروس كورونا، داعية الجمهور الراغبين بالاشتراك في الدورات التسجيل من خلال نظام حجز المواعيد على الموقع الإلكتروني لهيئة تنظيم سوق العمل (www.lmra.bh) للحصول على وصلة المشاركة والتعرف على أوقات الدورات التدريبية ولغتها.