+A
A-

“طيران الخليج” تطرح مفهومًا جديدًا لأسعارها

طرحت طيران الخليج رسميًا مفهومها الجديد لتسعير تذاكر سفرها لجعلها أكثر سهولة ووضوحًا لمسافريها فيما يتعلق بما هو مدرج في كل فئة سعرية. وتأتي الأسعار الجديدة مدرجة في ثلاثة خيارات للدرجة السياحية وخيارين لدرجة الصقر الذهبي؛ حيث يمكن للمسافرين الآن اختيار السعر الأنسب لهم بناءً على احتياجات السفر الخاصة بهم والخدمات المطلوبة طوال رحلتهم.

مع خيارات الأسعار “الخفيفة” و “الذكية” و “المرنة” المقدمة في الدرجة السياحية وخياري “الذكية” و”المرنة” المتوفرين لدرجة الصقر الذهبي؛ يمكن لجميع المسافرين اختيار أي سعر يناسبهم، حيث تأتي كل فئة من فئات الأسعار الجديدة مع حزمة من المزايا تشمل الأمتعة، والمرونة في تغيير أو إلغاء الرحلات، وكسب أميال برنامج الولاء (فالكون فلاير)، والأفضلية في اختيار المقاعد، وأولوية الصعود إلى الطائرة، والدخول إلى قاعة الصقر الذهبي.

وجددت الناقلة الوطنية أيضًا محرك حجز التذاكر عبر موقعها الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية لاستيعاب هذه التغييرات في الأسعار، ولإبراز مظهر أحدث يتلاءم مع عملية حجز أسرع للعملاء. ستكون التجربة الجديدة أكثر سهولة مع خطوات أقل من حيث اختيار الرحلات والمقاعد إلى إكمال الشراء، وسيتم تعزيزها بأدوات سهلة الاستخدام مثل خرائط المقاعد.