+A
A-

وعود نيابية برصد موازنة لنادي باربار

التقت النائب كلثم الحايكي بمعية النائب محمود البحراني رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي باربار مساء الاربعاء للاطلاع على أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه النادي في المرحلة الماضية ومرحلة وباء كورونا.

واستمعت الحايكي والبحراني لشرح مفصل من رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي باربار حول غياب الدعم المالي سواء المباشر او المتمثل بتخصيص مشاريع استثمارية يعود ريعها للنادي اضافة لعزوف الشركات والمؤسسات عن تقديم الرعاية للفرق والانشطة المختلفة، اضافة لغياب التجهيزات النموذجية والتي يحتاجها النادي.

من جهتها، أعربت الحايكي عن استعدادها التام لبذل كل المساعي في سبيل تذليل كل العقبات التي تواجه النادي لما له من دور واسهام بارز في رفعة الرياضة وتمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية المختلفه وهو أمر يدعو للاعتزاز ويحمل الجهات المعنيه مسؤولية توفير الدعم اللازم لهذا النادي العريق. بدوره أكد البحراني اهمية دعم الرياضة وتوفير الاحتياجات الاساسية للأندية خصوصا تلك التي تحقق الانجازات وترفد المنتخبات الوطنية باللاعبين واعدا بتقديم ما يمكن من تعاون من خلال لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في مجلس النواب ومحاولة رصد الميزانيات اللازمه التي يحتاجها النادي ضمن مشروع الميزانية القادمة للدوله وذلك بالتعاون مع النائب الحايكي. واختتمت الحايكي انها سترفع الاقتراحات التي تضمنها الاجتماع مع ادارة نادي باربار كمشاريع للجهات المعنية وذلك لتخصيص الميزانية اللازمة ضمن ميزانية الدولة لعام ٢٠١٢ - ٢٠٢٢ بحسب الإمكانيات المتاحة وترتيب الاولويات لهذه المشاريع وأنها ماضية في تحصيل ما أمكن من خدمات ومرافق خدمة لأبناء الدائرة الاولى في المحافظة الشمالية.