+A
A-

فتح مكتب خدمات المراجعين بسيف عراد مطلع 2021

أعلن عضو مجلس النواب ممثل الدائرة السابعة بمحافظة المحرق النائب عمار قمبر أن هيئة الكهرباء والماء ستفتح مكتبًا لها لمراجعة الخدمات في مجمع سيف المحرق بعراد مع مطلع العام المقبل؛ وذلك ليتسنى للمراجعين متابعة مختلف الخدمات مع الهيئة.

وذكر قمبر بعد استقبال وزير شؤون الكهرباء والماء وائل بن ناصر المبارك له بمكتبه أن تمت مناقشة العديد من الأمور بدأت بمسألة الزيادة الملحوظة لفواتير المشتركين من المواطنين، مشيرًا إلى أن السبب كان بقاء المواطنين في مساكنهم لفترات طويلة بسبب جائحة كورونا.

وبين أنه تقدم بمقترح للوزير بأن تقوم الهيئة بإرسال رسالة نصية (SMS) عن تفاصيل استهلاك المشتركين للكهرباء لاسيما المواطنين الذين يحصلون على الدعم، موضحًا أنه سيتمكن المواطن من معرفة استهلاكه وكم تبقى له من الوحدات المدعومة وبذلك يتم مراجعة الاستهلاك في الوحدات السكنية.

وأفاد بأنه تم مراجعة قضايا الطاقة وأين وصلت الجهود المبذولة لترجمة الطاقة الشمسية التي تتمتع البحرين بموفور هائل منها وعدة مواضيع أخرى.

وقد استعرض الوزير المبارك خطط ومشاريع هيئة الكهرباء والماء المستقبلية، إضافة الى استعراضه لأهم المنجزات التي تحققت مؤخرا في الهيئة وعوائد هذه المنجزات في تقديم خدمات الكهرباء والماء للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وتطرّق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئة الكهرباء والماء ومجلس النواب من خلال دعم خطط الهيئة التي تهدف بشكل مستمر لتحسين وتطوير خدماتها، مشيدا سعادته بالجهود المخلصة التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين، والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة بتوثيق وتوطيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

في السياق ذاته، استعرض قمبر احتياجات منطقته من الخدمات، مشيدا بجهودهم واهتمامهم بالمواضيع التي تهم المواطن وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين.

فيما أعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها الهيئة من أجل الارتقاء بخدمتي الكهرباء والماء، مؤكدا أهمية التعاون المستمر؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.