+A
A-

فعالية حصرية لتجربة قيادة “ماكلارين GT”

استضافت ماكلارين البحرين مجدداً فعالية تجربة ماكلارين GT الخاصة لتجربة قيادة سيارات ماكلارين GT وذلك في حلبة البحرين الدولية الواقعة في منطقة الصخير. تُعتبر سيارة ماكلارين GT أولى سيارات ماكلارين التي تُركز على تجربة القيادة اليومية بعيداً عن الحلبة. تتحدى السيارة الجديدة وخفيفة الوزن المفاهيم التقليدية لسيارات Grand Tourer الفاخرة عبر توفير مزيج استثنائي من التصاميم المذهلة والمواد المبتكرة عالية الجودة والأداء والراحة المصممة للقيادة لمسافات طويلة.

وإلى جانب باقي الفئات التي تنتجها العلامة والتي تشمل Sports Series وSuper Series وUltimate Series، تشكل السيارة طرازاً جديداً من ماكلارين تقدمه إلى عملائها الجدد، وبديلاً رفيع المستوى عن المنتجات المتوفرة في سوق دائمة التوسع والنمو. وتتميّز ماكلارين GT الجديدة بمساحة تخزين واسعة ومقصورة داخلية مريحة، ويتمتع هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون بمستويات استثنائية من القوة والمتانة دون المساس بجودة تجربة القيادة.

وتتسم فئة Grand Tourers من ماكلارين، والتي تُعتبر النسخة العصرية للشركة من سلسلة GT الكلاسيكية، بخفتها الفائقة وراحتها المُذهلة، فضلاً عن أنّها مزودة بمحرك ثماني الأسطوانات مزوّد بشاحن توربيني مزدوج وبقدرة 620 حصان وسعة 4.0 لتر، ما يمنح السيارة القدرة على تقديم أداء فائق للغاية. وتتسارع من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم/‏س خلال 3.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 326 كيلومتراً في الساعة (203 ميلاً في الساعة)؛ كما يُمكن لمقصورتها أن تحمل 570 لتراً من الأمتعة، أي ما يكفي لقضاء رحلة متميّزة لشخصين.