+A
A-

العلوي مرشح الاتفاق لاتحاد كرة الطاولة

أوضح أمين سر نادي الاتفاق ذوالفقار علي الباشا أن ناديه يعتزم اختيار مرشح أو مرشحين اثنين في انتخابات الاتحاد البحريني لكرة الطاولة التي من المؤمل أن تجرى خلال الفترة القليلة القادمة.

وأضاف الباشا لـ “البلاد سبورت” أن النادي تسلم رسميا طلب الحكم الدولي بشير العلوي للترشح لعضوية مجلس الإدارة في انتخابات الاتحاد المقبلة، مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود رغبة من سلمان يوسف العضو السابق بمجلس إدارة الاتحاد في الترشح ولكنه لم يؤكد لغاية الآن طلبه بصورة رسمية.

وأكد الباشا أن نادي الاتفاق يدعم الاثنين للترشح، فالعلوي كفاءة تحكيمية غنية عن التعريف وهو أحد أبرز حكام كرة الطاولة في البحرين والخليج وأحد ابناء اللعبة، والأمر نفسه ينطبق على سلمان يوسف الذي خدم اللعبة لفترات طويلة كإداري وهو أحد الوجوه المعروفة على مستوى كرة الطاولة.

وأشار بأن قرار ترشيح الاثنين يعود إلى مجلس إدارة النادي، موضحا في الوقت ذاته إلى أفضلية ترشح أحدهما لضمان الحصول عل ثقة الجمعية العمومية والوصول إلى مجلس الإدارة ولكن النادي لن يتوانى عن الدفع بهما في حال قرر الاثنان مواصلة الترشح متمنيا لهما التوفيق والنجاح في الانتخابات القادمة ليواصلوا رحلة العطاء في ميدان كرة الطاولة.