+A
A-

فتاة إيرانية اشتكت اغتصاب مسؤول لها فأوسعت ضربا

تداولت وسائل إعلام إيرانية مقطعا لفتاة تتعرص لضرب شديد ولمس بدني عندما ذهبت تشكو تعرضها للاغتصاب والتحرش من قبل مسؤول في مصفاة عبادان للنفط، جنوب إيران.

وتظهر الفتاة التي تدعى “بهار” في المقطع، وهي تتعرض للضرب المبرح من قبل زوجة وأبناء أحمد جهان نجاديان، الوكيل السابق لمصفاة نفط عبادان، والذي أقيل مؤخرا من منصبه بسبب قضايا فساد مالية.

كما يظهر حارس الأمن الخاص بمنزل مسؤول مصفاة النفط وهو يضربها بهراوة، ثم رجله ويده على صدر الفتاة، بينما كانت الدماء تنزف من وجهها وجسمها وتتنفس بصعوبة. وكان الصحافي الإيراني، داريوش معمار، قد سرد قصة هذه الحادثة للفتاة التي تعمل موظفة في مصفاة النفط، على “تويتر” ما أدى إلى تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الناطقة بالفارسية. من جهته، ذكر موقع “خورنا” المحلي أن الفتاة كانت تنوي الكشف عن تعرضها للاغتصاب وكذلك التحرش والتهديد المستمرين لها من قبل أحمد جهان نجاديان، لتناشد العائلة بمساعدتها في التخلص من ممارسات الأب، لكنها قوبلت بالضرب والسحل. وذكر تقرير الموقع أن حارس الأمن الذي اعتدى جسديا على الفتاة المصابة، هو رجل يدعى مهدي كاظمي، اعتقلته الشرطة ويخضع للتحقيق. وبحسب إعلان قائد شرطة عبادان، فإن جميع مرتكبي الحادث الموجودين في الفيلم، ومنهم أحمد جهان نجاديان والمعتدون على الفتاة، رهن الاعتقال المؤقت لتتم إحالتهم إلى القضاء.