+A
A-

“الداخلية” تحرز المركز الأول بين المؤسسات الأكثر التزاما بالإجراءات الاحترازية

أحرزت وزارة الداخلية، المركز الأول من بين المؤسسات الأكثر التزاما بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، في الجائزة التي أطلقتها في هذا المجال، الشركة الفرنسية (BUREAU VERITAS) والمختصة بمعايير الجودة العالمية. حيث استوفت الوزارة كافة معايير تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا ولم يتم تسجيل أي نقطة سلبية بشأن درجة الالتزام بالتدابير الوقائية.

ويأتي الفوز بالجائزة الدولية، انعكاسا لتوجيهات وزير الداخلية  الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، والتي تؤكد على التقيد بالإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا، واتخاذ ما يلزم من تدابير واحتياجات لتعزيز هذا الالتزام من قبل كافة منتسبي قطاعات الوزارة.

وأشاد المشرف العام على الإدارة العامة لديوان وزارة الداخلية العميد ناصر أحمد الجنيد بتوجيهات ودعم وزير الداخلية، وتشجيع معاليه لإدارات الوزارة للمشاركة والحضور الفاعل في المحافل الدولية من أجل إبراز جهود وإنجازات الوزارة، معربا عن خالص الشكر والامتنان للاهتمام الذي تلاقيه الإدارة العامة من قبل معاليه.

وأوضح أن إحراز الجائزة، يعكس مستوي الوعي والالتزام من خلال إطلاق برامج ومشاريع توعوية خلاقة، كان لها الدور الأساسي في الفوز بالجائزة وتحقيق المركز الأول في المسابقة، وهو أمر محل اعتزاز، ويمثل ثمرة جهود مشتركة من قبل كافة منتسبي الإدارة العامة، الذين أبدوا التزاما تاما بالإجراءات الاحترازية، وكان لهم دور بناء في التوعية بها والحث على التقيد بها في كافة إدارات وزارة الداخلية.

وأضاف أن تحقيق المركز المتقدم، يعكس ما تتمتع به الإدارة العامة من قدرات وإمكانات في مجال الارتقاء بالعمل وتطوير مستويات الأداء، منوها إلى أن تحقيق المركز الأول في المسابقة، يشكل دافعا لبذل المزيد من الجهود ومواصلة مسيرة العطاء والإنجاز.