+A
A-

استمرار المبادرات الأمنية والخدمية المقدمة للأهالي

التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، عبر “المجلس الافتراضي” بتقنية الاتصال المرئي عن بُعد، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، بحضور نائب محافظ الجنوبية العميد عيسى الدوسري، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ الجنوبية بالحضور، مشيدا سموه وبالنيابة عن أهالي المحافظة بجهود وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تعزيز ركائز الأمن والأمان في مختلف مناطق المملكة.

وأشار سموه إلى أن المحافظة الجنوبية تحرص على استمرار تبني المبادرات والفعاليات الأمنية الرائدة؛ من أجل إثراء الوعي الأمني وتفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف الأجهزة الأمنية، وضمان سلامة الأهالي والمواطنين، بالإضافة إلى التركيز على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

ومن جانب آخر، استمع سموه إلى أبرز احتياجات الأهالي الخدمية، كمشاريع البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق في المنطقة، موضحا سموه أن المحافظة الجنوبية مستمرة في تحقيق المزيد من المبادرات التنموية في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية؛ لإبراز الصورة الحضارية التي تشهدها المحافظة بما يدعم التقدم ويحقق التنمية المستدامة.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية على ما تتبناه من مبادرات وبرامج تسهم في تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، مثمنين التواصل المستمر لمناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي؛ من أجل تحقيق التنمية الشاملة في أرجاء المحافظة.