+A
A-

البحرين تهنّئ الشيخ نواف الأحمد بتوليه مقاليد الحكم

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، أعرب جلالته فيها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لسموه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه مقاليد الحكم، سائلاً الباري عزّ وجلّ أن يمده بعونه وتوفيقه ويديم عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والنماء والتقدم في دولة الكويت وخدمة قضايا أمته والنهوض بمسيرة العمل العربي المشترك.

وأكد العاهل في البرقية بالغ اعتزازه بالعلاقات التاريخية الراسخة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها دولة الكويت والتي تجسد الروابط الأخوية الوثيقة ووشائج القربي والمحبة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين على مر التاريخ.

معربًا جلالته عن ثقته بأن علاقات الأخوة والتعاون المتينة والتي تطورت وتوثقت على مدى سنوات طويلة، ستبقى بإذن الله راسخة ومتجذرة، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين، داعيًا المولى تعالى أن يحفظ دولة الكويت الشقيقة وشعبها العزيز ويديم عليها عزها ورخاءها وازدهارها تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، أعرب سموه فيها عن خالص التهاني والتبريكات لسموه، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه مقاليد الحكم، متمنّيًا لسموه التوفيق والسداد وتحقيق كل ما فيه الخير والنماء لدولة الكويت وشعبها الشقيق.

كما أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الثقة في أن العلاقات الأخوية الوطيدة والأواصر العميقة بين البلدين والشعبين الشقيقين، ستشهد المزيد من التطور والنماء، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك، وأخيه أمير دولة الكويت الشقيقة.

وتوجّه سموه بالدعاء إلى الله عز وجل، أن يسدّد خطى سمو أمير دولة الكويت الشقيقة، وأن يمده بعونه وتوفيقه في القيام بمسؤولياته الوطنية الجليلة، وقيادة دولة الكويت الشقيقة، نحو مزيدٍ من التقدم في مختلف المجالات، متمنّيًا لسموه ولشعب الكويت الشقيق كل خير ورفاه.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، أعرب سموه فيها عن بالغ تهانيه وأطيب تمنياته لسمو أمير دولة الكويت بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه مقاليد الحكم، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يمده بالعون والتوفيق ويديم عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والنماء والازدهار في دولة الكويت وخدمة قضايا أمته والنهوض بمسيرة العمل العربي المشترك.

وأكد سموه في البرقية اعتزازه بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة والتي تجسد الروابط الأخوية المتينة ووشائج القربى والمحبة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

وأعرب سموه عن ثقته بأن علاقات الأخوة والتعاون الوثيقة والتي تطورت وتوثقت على مدى سنوات طويلة ستبقى بإذن الله راسخة عميقة بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين، داعيًا المولى تعالى أن يحفظ دولة الكويت الشقيقة وشعبها العزيز ويديم عليها عزها ورخاءها وتقدمها تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.