+A
A-

انسحاب 4 مترشحين من انتخابات نادي الاتحاد

في تطور مفاجئ بشأن انتخابات نادي الاتحاد، أقدم 4 مترشحين على سحب ترشحهم من الانتخابات. وبحسب المعلومات المتوافرة لـ “البلاد سبورت” أن صادق عبدالكريم العرادي وتوفيق عبدالله السعيد سحبا أوراق ترشحهما أمس الأول الثلاثاء بخطاب رسمي بعث لمسؤول النادي، وزاد عدد المنسحبين أمس الأربعاء بانضمام عادل عبدالله أحمد وسيد محمد ضياء علي.

وجاء أسباب الانسحاب للمترشحين الأربعة كما ورد في خطاباتهم وحصل “البلاد سبورت” على نسخة منها: “اعتراضًا على الإجراءات الأخيرة وعلى تجبير العضويات لصالح فوز فئة معينة وإقصاء الطرف الآخر.. راجين ممن يهمه الأمر أخذ الإجراءات التصحيحية اللازمة بما يخدم مصلحة النادي وأعضائه لا المصالح الشخصية والفئوية”.

وبعد هذا الانسحاب، سيقتصر الانتخاب على مركز رئاسة النادي بين سيد أنور شرف وسيد ضياء علي إبراهيم، فيما ستكون عضوية مجلس الإدارة بالتزكية بعدما تقلص عدد المترشحين من 13 إلى 9 وهو الرقم المطلوب لشغر العضويات، هم: أحمد عبدالله الدفاري، شوقي درويش مكي، علي عبدالله الصفار، نادر ميرزا أحمد علي، صلاح درويش مكي، عبدالوهاب أحمد شعبان، حسن علي عبدالكريم، عبدالنبي أحمد شعبان وعبدالعزيز جاسم السماك.