+A
A-

هل يحسم البديع صعوده للدوري الممتاز؟

سيكون البديع على موعد لحسم صعوده إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي المقبل 2020 - 2021، حينما يلاقي المالكية بطل دوري الدرجة الثانية للموسم الجاري 2019 - 2020، عند 6.30 من مساء اليوم (الخميس) على ملعب مدينة حمد، ضمن منافسات الجولة 22 (الرابعة من القسم الثالث) للمسابقة.

وتبقت للبديع مباراتان الأولى اليوم والثانية يوم الإثنين المقبل أمام مدينة عيسى، ويكفيه الفوز في إحداهما لحسم صعوده مباشرة والظفر بالبطاقة الثانية، فيما سيتنافس في هذه الحالة ناديا البحرين ومدينة عيسى على البطاقة الثالثة المؤهلة لمباراة الملحق أمام ثامن ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وفي مباراة ثانية اليوم، يلعب مدينة عيسى مع سترة على استاد الأهلي عند 6.30 مساء.

بالعودة إلى المباراة الأولى، فإن الفريقين يقودهما مدربان وطنيان: هشام الماحوزي مع البديع وأحمد يعقوب مع المالكية. والبديع سيدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز والدخول بأريحية للقاء الجولة الأخيرة، فيما المالكية حسم أموره مبكرًا وضمن اللقب والصعود ويأمل بتحقيق فوز يؤكد جدارته ويكسبه مزيدا من النقاط في سلم الترتيب. والمباراة لن تكون سهلة، خصوصا مع الرغبة المتبادلة في تحقيق النقاط الثلاث، والتي ستكون بطعم الصعود لخيول البديع الخضراء.

وفي المباراة الثانية، يهدف مدينة عيسى إلى إبقاء حظوظه في المنافسة على بطاقة الملحق، حينما يلاقي سترة الذي خرج من سباق المنافسة وفقد فرصة الصعود إلى الدوري الممتاز. ويقود الفريقين مدربان وطنيان: جاسم محمد مع مدينة عيسى وعلاء حبيل مع سترة.