+A
A-

سمو ولي العهد: دور مهم للصحافة البحرينية في تعزيز المنجزات

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن للصحافة البحرينية دورا مهما في تعزيز المنجزات الوطنية والمكتسبات التنموية لمملكة البحرين في مختلف المجالات، منوهًا أن العاملين في الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة شركاء في مسيرة التنمية لما يقدمونه من إسهامات واضحة عبر تأدية رسالتهم بكل عزم وإخلاص في الظروف كافة بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه أمس عن بُعد رئيس تحرير صحيفة “جلف ديلي نيوز” جورج وليامز، بمناسبة انتهاء فترة عمله، إذ أثنى سموه على ما قدمه رئيس التحرير أثناء مسيرة عمله في مملكة البحرين، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

وأشار سموه إلى أن للصحافة الوطنية المسؤولة دورا مهما ورائدا في تنوير الرأي العام، ورفد الجهود الوطنية عبر التغطيات المستمرة للمنجزات التي تحققها المملكة على الأصعدة كافة، مؤكدًا ما تتمتع به الصحافة من تاريخ حافل بالعطاء عبر ما قدمه مؤسسو الصحافة أو الأجيال التي تبعتهم من الصحافيين الذين هم محل فخر وتقدير لدى الجميع. منوهًا سموه أن دور الصحافة سيظل داعمًا لمسارات التنمية كافة التي تسعى المملكة لتحقيقها.

من جانبه، أعرب رئيس تحرير صحيفة “جلف ديلي نيوز” عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام وحرص على تعزيز دور الصحافة الوطنية وتطويرها على الصعد كافة.