+A
A-

“الملكية” و“عقارات السيف”: جمع تبرعات لمشاريع خيرية

استمرارًا في نهج شركة عقارات السيف، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، في دعم المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ومساندة العديد من برامجها الخيرية، قامت المؤسسة بالتعاون مع الشركة بتثبيت أربعة صناديق لجمع التبرعات بمجمعات السيف، اثنين منها بمجمع السيف – ضاحية السيف، وواحد في كل من مجمع السيف – المحرق، ومجمع السيف – مدينة عيسى، وذلك بهدف تمويل مبادرات إنسانية وخيرية تابعة للمؤسسة.

وجمعت صناديق التبرعات مبلغاً يتجاوز 3,000 دينار، وهو انعكاس واضح لوعي زبائن المجمع بالدور الرائد الذي تضطلع به المؤسسة لتحقيق رفاه وعلو المجتمع البحريني تماشيًا مع رؤى قيادة مملكة البحرين الرشيدة في العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وسيتم استخدام المبلغ المُتبرع به حصريًّا لدعم مشاريع المؤسسة المُتعلقة بالأيتام، وأبرزها المُتعلقة بالجوانب التعليمية والصحية والرعاية الاجتماعية، وذلك في سياق ما يُوليه صاحب الجلالة الملك، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من حرص أبوي كريم على توفير الرعاية الشاملة للأيتام وتلمس احتياجاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم في مُختلف الظروف والمُناسبات.

وتعليقًا على ذلك، قال أحمد يوسف وهو الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: “لقد شكلت بادرة صناديق التبرعات في مجمع السيف تفعيلاً حقيقيًّا لمبدأ الشراكة المجتمعية وإتاحة الفرصة للجميع بالمساهمة في الأعمال الخيرية، وتحرص شركة عقارات السيف كل الحرص على أن تكون دائمًا من الجهات الرائدة في عمل الخير ومساندة العديد من المشاريع والمبادرات الخاصة بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية”.

بدوره، أشاد أمين عام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد بمساهمة شركة عقارات السيف لهذه المبادرة الخيرية ودعمهم المستمر للعمل الخيري والإنساني في المملكة. كما أشاد بدور متسوقي مجمعات السيف الذين يشكلون مفتاح نجاح هذا المشروع من خلال مبادرتهم بالتبرع.

كما تقدم مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية والمنسق العام للشئون الحكومية والرسمية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بخالص الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في نجاح مشروع الحصالات وجمع هذه التبرعات.