+A
A-

ترشح صلاح جناحي لعضوية الطائرة

مع إغلاق باب الترشح لانتخابات الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اليوم (الثلاثاء) تقدم 9 مرشحين لشغل عضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية المقبلة 2020 – 2024، فيما يتجه الشيخ علي بن محمد آل خليفة للاحتفاظ بمنصب الرئاسة لولاية جديدة بعد أن حصل على تزكية معظم الأندية.

فقد أعاد كل من محمد الذوادي، وراشد جابر، وجهاد خلفان وحبيب محمد وعلي السيد من مجلس الإدارة الحالي ترشحهم من جديد، بينما تقدم للترشح وجهان جديدان في عضوية مجلس الإدارة، وهما رضا عاشوري وعبدالجليل فتيل، كما ترشح المدير التنفيذي السابق للاتحاد أحمد يوسف، فيما عاد للترشح من جديد صلاح جناحي الذي سبق وإن كان عضوا بمجلس الإدارة في دورات انتخابية سابقة عدة ترأس فيها لجنة المنتخبات.

ومن المؤمل أن يغيب عن التشكيلة الحالية لمجلس الإدارة اثنان من الأعضاء الحاليين، وهما رئيس مجلس الشواطئ محمد الفردان الذي رشح نفسه لرئاسة نادي التضامن، بالإضافة إلى رئيس لجنة المسابقات حسين حماد الذي ربما يعزف عن الترشح.

يذكر أن اجتماع الجمعية العمومية العادي سيعقد يوم الثلاثاء (20 أكتوبر 2020)، وتتكون الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة من 14 ناديا وهي: المحرق، الأهلي، داركليب، النجمة، البسيتين، النصر، عالي، بني جمرة، الدير، المعامير، النبيه صالح، التضامن، اتحاد الريف، الشباب.