+A
A-

“دانوب هوم” تطلق كتالوج حديقتي 2021

أعلنت دانوب هوم، علامة البيع بالتجزئة الرائدة والمتكاملة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في المنطقة، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية من مستلزمات الحدائق لعام 2021 على الإنترنت، وذلك بتاريخ 24 سبتمبر 2020 في صالة عرض دانوب هوم، وبحضور كلّ من عادل ساجان، مدير ومؤسس دانوب هوم؛ وشوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة دانوب هوم؛ وسيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات لدى دانوب هوم، بالإضافة إلى شخصيات مرموقة من فريق الإدارة العليا للشركة.

وقال المدير المؤسس لشركة دانوب هوم، عادل ساجان “سببت جائحة كوفيد-19 الكثير من الصعوبات في عام 2020 بسبب قيود السفر والتباعد الاجتماعي والخوف المنتشر في الأجواء. وفي الوقت ذاته، وفرت فرصةً للأفراد والمؤسسات لإعادة تشكيل العالم وهيكلته بطريقة أكثر استدامة. ولمواكبة المعايير الجديد، عملت دانوب هوم على إطلاق الكتالوج الجديد كلياً لمستلزمات الحدائق لعام 2021 بصيغة إلكترونية، حيث يحتوي الكتالوج الإلكتروني الجديد والشامل على مجموعة من المنتجات الخارجية من دانوب هوم، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن كلّ منتجٍ منها”.

ويرتكز كتالوج مستلزمات الحدائق 2021 الجديد على مفهوم إحضار الأجواء الخارجية إلى المنزل، حيث تساعد تشكيلة المنتجات الجديدة على نقل الأجواء الخارجية إلى مساحات المنزل الخارجية .

ومن جانبه، قال المدير العام لشؤون المشتريات، سيد حبيب “تَظهر منتجات كتالوج مستلزمات الحدائق 2021 الإلكتروني بشكل سلس ضمن موقع الشركة للتجارة الإلكترونية، ما يتيح للعملاء الوصول إلى صفحة المنتج الذي يرغبون به على موقع الشركة والاطلاع على كافّة المعلومات التفصيليّة ”.