+A
A-

المدرب بيدرو.. “بغه يكحلها عماها”!

في ظل الانتقادات التي طالت مدرب المنامة بيدرو على التخبطات الفنية التي أحدثها في النهائي الأول، وما دار لاحقًا في أروقة النادي من جلسات بينه وبين إدارة النادي لكي يصحح وضع الفريق، خرج المدرب نفسه كما يقول المثل الشعبي “بغه يكحلها عماها”!

فما كان ينتظره منتسبو وأنصار “الزعيم” من المدرب بيدرو لم يتحقق بأي شكل من الأشكال، بل حتى الأهلي لم يكن يتوقع أن تكون بداية خصمه بهذه الأسماء والتشكيلة التي كانت مفاجأة بما للكلمة من معنى. أضف على ذلك، لم يُحسن في نوعية تغييراته التي أجراها والتي كانت قليلة مقارنة بما يحدثه في كل مباراة، والأدهى من ذلك، الزج باللاعب أحمد عزيز في المباراة برمتها عبر الربع الثالث!

مباراتان خسرهما بيدرو أمام فريق الأهلي بنفس الطريقة، بدءًا في أخذ الأسبقية بالأداء والنتيجة ثم يهتز فنيًا ليعطي الخصم فرصة العودة، وبعدها في الربع الثالث يفتقد التوازن ليجد نفسه تحت الضغط ولا يستطيع من تحقيق العودة ويخرج مهزومًا وخير دليل على كلامنا هو محصلة تسجيله في الربع الثالث في المباراة الأولى (10 نقاط) والربع الثالث للمباراة الأخيرة (13 نقطة)!

بهذه الصورة، من المؤكد أن المنامة لن يذهب بعيدًا مع بيدرو في مسابقة “أغلى الكؤوس”؛ كون الأمور واضحة للجميع خصوصًا للمناميين.