+A
A-

دعوة للتسجيل في عضوية مركز تمكين شباب كرزكان

استنادا إلى قرار وزير شؤون الشباب والرياضة رقم (133) لسنة 2020 بشأن نشر قيد وملخص النظام الأساسي لمركز تمكين شباب كرزكان، المنشور في الجريدة الرسمية (عدد 3480 بتاريخ 16 يوليو 2020م)، فنود الإعلان لجميع أعضاء مركز شباب كرزكان الحاليين والأهالي ممن تنطبق عليهم شروط العضوية عن فتح الباب للتقدم لعضوية مركز تمكين شباب كرزكان، وسيتم الإعلان عن طريقة التسجيل خلال الأيام المقبلة بإذن الله تعالى.

وإن مركز تمكين شباب كرزكان مؤسسة لها كيانها المستقل وجمعيتها العمومية الخاصة ولا علاقة لعضوية المركز بعضوية الأندية أو المراكز الأخرى بما فيها نادي التضامن الرياضي.

وتنفيذا لقرارات وتوجيهات وزارة شؤون الشباب والرياضة بضرورة اعتبار جميع أعضاء نادي كرزكان سابقا (ونادي الهملة سابقا) جزءًا لا يتجزأ من الجمعية العمومية لنادي التضامن الرياضي منذ تاريخ الدمج في العام 2001، فنود التأكيد على أن المركز سبق له قام بإرسال قائمة جميع أعضاء نادي كرزكان سابقا إلى إدارة نادي التضامن في 15 سبتمبر 2019م، وقد قامت إدارة التضامن حينها بمراجعة القائمة وأرسلت خطابا إلى المركز في 25 سبتمبر 2019م تقر فيه بمنح 248 عضوا من أعضاء نادي كرزكان سابقا عضوية نادي التضامن.

لذا ندعو جميع أعضاء النادي سابقا (قبل تاريخ الدمج في 2001) ممن يرغبون في عضوية نادي التضامن مراجعة نادي التضامن لتثبيت عضوياتهم، وفي حال تم الطلب منهم إبراز أرصدة دفع رسوم العضوية لنادي كرزكان في ذلك الوقت، أي قبل 19 عاما، فإنه يتعذر على إدارة المركز الحصول على هذه الأرصدة في الوقت الحالي.

علما أن دمج الجمعيات العمومية للأندية المندمجة كان ولا يزال من مسؤولية إدارة التضامن التي كانت تضم رؤساء الأندية حينها، وأن إدارة المركز لم تكن هي من استلم تلك الأرصدة ولا تضمن الحصول عليها جميعا الآن، حيث تم انتخاب إدارة المركز بعد الدمج بثلاثة أعوام أي في العام 2003، كما أن إدارة نادي كرزكان سابقا كانت تُعفي الأعضاء عن سداد رسوم العضوية ما عدا في اجتماعات الجمعية العمومية فقط، وذلك تحفيزا وتقديرا لها لأعضائها، وهذا ما حافظت عليه إدارة المركز بعد ذلك.

أما الذين لم يكونوا أعضاءً في نادي كرزكان قبل الدمج، ويرغبون في اكتساب عضوية نادي التضامن، فعليهم التقدم بعضوية جديدة من خلال التواصل مع نادي التضامن.