+A
A-

متابعة مراحل تنفيذ المشروعات التنموية بـ “الجنوبية”

التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال “المجلس الافتراضي” عددا من الأهالي والمواطنين، بحضور نائب المحافظ العميد عيسى ثامر الدوسري، وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة.

وفي اللقاء، عبر سمو محافظ الجنوبية باسمه وباسم أهالي المحافظة بكافة مناطقها عن خالص الولاء للقيادة الرشيدة، متمثلة بمقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. وأشار سمو المحافظ إلى أهمية عقد اللقاءات الافتراضية ودورها الرائد في تعزيز التواصل مع الأهالي والمواطنين، مبينا سموه أن المجلس الافتراضي يعتبر قناة مباشرة لرصد ومتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم والعمل على تلبيتها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية.

وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية تسعى إلى تحقيق مزيد من المبادرات التنموية وإنشاء المرافق الخدمية الرائدة والمتطورة، والتي تلبي تطلعات واحتياجات المواطنين من خلال متابعة مراحل تنفيذ المشاريع التنموية القائمة في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية؛ لإبراز الصورة الحضارية للمحافظة بما يدعم التقدم ويحقق التنمية المستدامة.

وأكد سموه، الجهود المبذولة في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة الجنوبية ومختلف الأجهزة الأمنية، بما يحقق الشراكة المجتمعية بين جميع الأطراف؛ لتعزيز الأمن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة، مشيدا سموه بجهود رجال الأمن في اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية على ما تتبناه من مبادرات وبرامج رامية تسهم في تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، مثمنين التواصل المستمر لمناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي؛ من أجل تحقيق التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.