+A
A-

حسين حرم يتوجه للتدريب الموسم المقبل

يعتزم الحارس المخضرم الدولي السابق حسين حرم، والذي سبق له تمثيل نادي البسيتين وقضاء مواسم طويلة معه، التوجه إلى تجربة جديدة في مشواره الكروي، وذلك بالدخول في مجال تدريب حراس المرمى، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2020 - 2021.

وأكد حرم عزمه الدخول في السلك التدريبي بعد مشواره الحافل في ملاعبنا الكروية، التي تكللت بالإنجازات العديدة على مستوى الأندية، خصوصًا مع البسيتين الذي حقق معه لقب الدوري موسم 2013 - 2014، إضافة إلى وصيف كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس) في 5 مناسبات، علاوة على تمثيله المنتخب الوطني لكرة القدم، وخوضه تجارب أخرى في أندية البحرين وسترة حاليًا.

وقال حرم لـ “البلاد سبورت”: إنه يشعر أن الوقت آن للدخول في السلك التدريبي بعد الخبرات المتراكمة لديه في رصيده ومشواره الكرويين، الذي يحفل بتاريخ طويل في المباريات المحلية والخارجية، علاوة على دخوله في دورات تدريب حراس المرمى المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأعرب الحارس المخضرم عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة في مشواره الكروي، مؤكدًا أن ختام مسيرته كحارس مرمى في المستطيل الأخضر سيكون بنهاية هذا الموسم 2019 - 2020 مع نادي سترة، على أن يتوجه للتدريب، الذي يتمنى فيه أن يجد النجاح وصناعة جيل جديد للحراس الشباب الذين سيمثلون عمد المستقبل لكرة القدم البحرينية.