+A
A-

المالكية بين حسم اللقب أو الظفر ببطاقة الصعود

تلعب اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة 20 المؤجلة (الثانية من القسم الثالث) لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين عند 6.30 مساءً. يلعب سترة مع المالكية على استاد الأهلي، فيما يلعب البحرين مع البديع على ملعب مدينة حمد.

ويشير ترتيب الدوري حاليًا في القسم الثالث الذي يضم 5 أندية إلى تصدر المالكية برصيد 41 نقطة، البحرين وصيفًا برصيد 35 نقطة، البديع 31، مدينة عيسى 29، وسترة في المركز الخامس برصيد 27 نقطة وسيخضع للراحة الإجبارية في هذه الجولة.

وستكون الفرصة متاحة للمالكية لحسم اللقب شريطة فوزه على سترة وتعثر البحرين بالتعادل أو الخسارة أمام البديع، أو في حال تعادله مع سترة وتعثر البحرين بالخسارة. أما في حال فوز المالكية على سترة وفوز البحرين على البديع فإن المالكية سيسجل نفسه كأول الصاعدين إلى الدوري الممتاز، دون أن يحسم اللقب حتى الآن. ويقود سترة والمالكية مدربان وطنيان: علاء حبيل مع الأول وأحمد يعقوب مع الثاني. والمالكية فوت على نفسه العديد من الفرص سواء لحسم الصعود أو اللقب، وسيكون اليوم أمام فرصة جديدة قد تعلن عن فرحته المزدوجة بالصعود وحسم اللقب.

وفي المباراة الثانية، ستكون الإثارة والندية عنوانًا بارزًا للمواجهة التي تجمع طرفين يتنافسان على بطاقة الصعود أيضًا، إذ إن فوز البديع اليوم يعني دخوله رسميًا في سباق التنافس على بطاقة مباشرة؛ كونه سيقلص الفارق مع البحرين إلى نقطة واحدة مع وجود لقاء إضافي للبديع. يقود الفريقين مدربان وطنيان: عدنان إبراهيم مع البحرين وهشام الماحوزي مع البديع.