+A
A-

التوقيع يفصل جلال عن بني جمرة

اقترب المدرب الوطني محمد جلال من قيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني جمرة الموسم المقبل 2020 -2021.

وأكد مصدر رسمي لـ “البلاد سبورت” بأن بني جمرة دخل في مفاوضات جادة مع المدرب وحصل على موافقته الشفهية النهائية وتوصل الطرفان إلى صيغة تفاهم ولم يتبق إلا التوقيع الرسمي على العقد.

وكان بني جمرة بقيادة المدرب الوطني جاسم النبهان قد نجح في البقاء بدوري الدرجة الأولى الموسم المنصرم وأفلت من الهبوط للدرجة الثانية بعدما فاز الفريق على النبيه صالح في المباراة الأولى بملحق الهبوط 3/1، وفاز في المباراة الثانية 3/2.

وأضاف المصدر الجمراوي “لقد درسنا السير الذاتية للعديد من المدربين الموجودين على الساحة ووقع الاختيار على محمد جلال والذي سبق له تدريب نادي بني جمرة قبل نحو 10 سنوات بالإضافة إلى ما يتمتع به من خبرة ومؤهلات وعلاقات طيبة مع اللاعبين، ومن المؤمل أن يتم التوقيع مع المدرب مطلع الأسبوع المقبل تمهيدا لبدء مراحل الإعداد تحضيرا للموسم الرياضي الجديد..”.

وكان جلال قد أشرف على قيادة نادي الدير الموسم الماضي قبل أن يبتعد عن تدريبه في المراحل النهائية من الموسم المنصرم، وهو يعتبر أحد أبرز مدربي الكرة الطائرة على الساحة المحلية، وقد تم اعتماده هذا العام محاضرا دوليا من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ليصبح رابع محاضر دولي بعد كل من محمد الذوادي ويوسف خليفة والمرحوم عبدالحكيم فولاذ.