+A
A-

“الأولمبية” تعلن عن الفائزين ببطولة الألعاب الإلكترونية

أسدل الستار على النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية، التي نظمتها اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية (KHK ESPORT) والبحرين كوميك كون (BCC) في كل من لعبة (FIFA20) و(Fortnite) و(PUPG MOBILE) تحت شعار #نتلاقى_أونلاين وسط مشاركة واسعة من قبل الجماهير.

وأسفرت نتائج بطولة (FIFA20)  عن فوز “MRDONE_00 “ بالمركز الأول، وفوز ” S_NASIF “ بالمركز الثاني، وفوز ” PDXS- “ بالمركز الثالث.

بينما أسفرت نتائج بطولة (Fortnite) عن فوز “NOROZO “ بالمركز الأول و” ASMR HAMAN “ بالمركز الثاني، و”A7MED DETO “ بالمركز الثالث، فيما أسفرت نتائج بطولة (PUPG MOBILE) عن فوز “KHK ESPORT “ بالمركز الأول، و”KHK BAHRAIN “ بالمركز الثاني و”CHOST CLAN “ بالمركز الثالث.

وبلغت مجموع الجوائز التي خصصتها اللجنة الأولمبية البحرينية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الألعاب الثلاث 25 ألف دولار.

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 5 آلاف مشارك من مختلف الأعمار عاشوا مليئة بالفرح والمنافسة والإثارة، فيما تم نقل المنافسات عبر المنصات الإعلامية لمؤسسة خالد بن حمد للرياضات الإلكترونية والتي شهدت أكثر من 15 ألف مشاهدة، وهو ما يعكس حجم التفاعل الكبير من عشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية في البحرين.

وتأتي هذه البطولة في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم الجهود الوطنية لمواجهة فايروس كورونا (كوفيد - 19)، وحث المواطنين والمقيمين على البقاء في المنازل، والمساهمة في تعزيز الجهود الحكومية للتصدي لهذا الوباء.