+A
A-

“الرفاع فيوز” تحقق نجاحًا بمعدل 100 % لطلبتها

حققت مدرسة الرفاع فيوز الدولية معدل نجاح بنسبة 100 % لطلبتها الدارسين ضمن برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، وذلك من خلال المدرسة الافتراضية التي تنتهجها إدارة المدرسة من خلال التعليم الإلكتروني الذي يسمح باستغلال التقنيات الحديثة.

ودأبت مدرسة الرفاع فيوز الدولية منذ انتقالها في فبراير الماضي إلى مدرسة افتراضية، على تطوير طرق مبتكرة لتعزيز الاتصال والتواصل بين المعلمين والطلبة في بيئة تعليمية رقمية حديثة لضمان مواصلة المسار الأكاديمي الذي تعمل به المدرسة وفق أرقى المعايير الدولية المعتمدة.

وقد تم تحقيق نجاح كبير خاصةً لطلبة الصف الثاني عشر الذين أنهوا فصلهم الدراسي الأخير من المرحلة الثانوية، حيث حقق طلبة برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، معدل نجاح بلغ 100 % وسجل بعضهم أعلى الدرجات في تاريخ المدرسة، الأمر الذي يؤكد وجود منهج أكاديمي قوي ومتميز لدى المدرسة. كما حصل 20 % من خريجي المدرسة على الدبلوما الثنائية في اللغتين العربية والإنجليزية، وهو يعتبر إنجازًا تحققه المدرسة في ظل الظروف الحالية التي يعيشها العالم مع جائحة كوفيد-19.

وقالت معلمة اللغة العربية في البكالوريا الدولية، ديما أبو سنه، إنه “طوال المدرسة الافتراضية، حافظنا على علاقة وثيقة مع طلبتنا لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وإنهاء العام الدراسي بأفضل ما لديهم من قدرات”. وأضافت “لقد أمضينا عدة سنوات في تحسين برنامجنا للغة العربية، لذلك كان لدى طلبتنا الأساس للوصول إلى هذا المستوى من اللغة العربية، أنا فخورة بالبرنامج الذي طورناه كمدرسة، وأكثر فخرًا بتصميم طلابنا على النجاح والتميز”.