+A
A-

“عقارات السيف” و “النخيل للياقة” يبرمان اتفاقية تأجير

وقعت شركة عقارات السيف أخيرًا اتفاقية تأجير مع مركز النخيل للياقة، سيتم بموجبه إقامة ناد صحي “بريميوم” للنساء في مشروع الليوان، أحد المشروعات الواعدة لشركة عقارات السيف والواقع بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، ليكون من أبرز الصالات الرياضية المخصصة للسيدات على مستوى البحرين.

ويعتبر مشروع “الليوان” أحدث إضافة في حزمة مشروعات شركة عقارات السيف، ليتوّج جهود الشركة في مجال تنويع محفظتها الاستثمارية، وذلك في سياق تطلعها لدعم الواجهة السياحية والتسوقية بمملكة البحرين وإضافة عوائد جديدة لحاملي أسهم الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “يسعدنا أن نرحب بمركز النخيل للياقة في مشروع الليوان. تأتي هذه الاتفاقية لتعزز قاعدة المستأجرين الجدد في أحد أرقى المشروعات الواعدة والوجهات السياحية والترفيهية الأحدث في المحافظة الشمالية بمرافقها الحيوية ومساحاتها الخضراء الشاسعة، بما يدعم توجه الشركة في الاستثمار بالتطوير العقاري وتعظيم مساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد الوطني لآفاق أرحب من النمو والازدهار”.

بدوره، قال مالك مركز النخيل للياقة منذر الفرساني “نفخر أن نكون جزءًا من الليوان الفريد من نوعه. لقد ارتأينا اختيار هذا المشروع عن غيره من المشروعات؛ نظرًا لموقعه الجغرافي المميز في الهملة ومرافقه المتعددة التي ستقدم بعدًا جديدًا في تهيئة مقومات البيئة الصحية المثالية لجميع المقيمين والمرتادين. نحن في مركز النخيل للياقة سنحرص عبر فرعنا الجديد على توفير ملتقى رياضي متكامل للسيدات وخصوصية كاملة لهن بفضل التصميم العصري للنادي الصحي، والاستثمار بأحدث الأجهزة الرياضية ومعدات التمرين، واستقطاب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرياضية في هذا المجال”.