+A
A-

الصياد يحقق لقب دوري اليد مع الوحدة السعودي

حسم فريق الوحدة السعودي لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي الجاري لصالحه رغم تبقي 3 جولات أخرى.

وتحقق ذلك بعدما كسب الوحدة الذي يمثل صفوفه قائد منتخبنا الوطني حسين الصياد، أقرب منافسيه ألا وهو فريق الخليج بنتيجة (25/29) في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الاثنين على صالة وزارة الرياضة بالدمام لحساب الجولة السابعة من المنافسات.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الوحدة بفارق 3 أهداف (12/15)، وبذلك أصبح رصيده (18 نقطة)، لينفرد الوحدة بصدارة الترتيب ويحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، وبفارق 7 نقاط عن الخليج الذي تجمد رصيده عند (11 نقطة).

وفي مباراة أخرى، خرج فريق الصفا الذي يلعب معه لاعبنا الدولي جاسم السلاطنة بنتيجة التعادل مع فريق مضر (29/29) بعدما كان الصفا متأخرًا بالشوط الأول بفارق 6 أهداف (12/18)، وبذلك أصبح رصيده (7 نقاط) بالمركز الرابع.

وستتجه أنظار الصياد ورفاقه نحو يوم الجمعة حينما يلعب دور الأربعة لمسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد والذي سيدافع فيه عن لقبه أيضًا بملاقاة فريق النور، فيما خرج فريق السلاطنة من منافساتها على يد زميله بالمنتخب الصياد، وبعد هذه المسابقة ستلعب مسابقة النخبة كآخر مسابقة للموسم الرياضي الجاري.