+A
A-

“بلكسكو”: جهات تستورد مقاطع ألمنيوم مقلدة

ذكرت شركة البحرين لسحب الألمنيوم (“بلكسكو”)، أنها تود لفت عناية جميع زبائن الشركة والاستشاريين والمقاولين والمطورين و مستخدمي أنظمة “بلكسكو” كافة، أنه مازال هناك بعض محلات بيع الألمنيوم في السوق البحرينية يستوردون مقاطع مقلدة لأنظمة “بلكسكو” ويبيعونها على أنها أنظمة “بلكسكو” باسم شركة سحب شقيقه من خارج البحرين.

وأضافت “عليه، ارتأينا أنه من الواجب علينا وإلى حين استكمال الإجراءات القانونية ضد هذه الجهات المقلدة، أن نحذر جميع مستخدمي أنظمة “بلكسكو” من التعامل مع هذه المقاطع المقلدة، لعدم توافر المواصفات والمميزات والضمانات التي تتمتع بها أنظمة “بلكسكو” الأصلية”.

ومن أجل حماية مصالح مستخدمي أنظمة “بلكسكو” ستصدر الشركة قائمة شهرية بأسماء الموزعين المعتمدين لديها، الذين تزودهم الشركة بمنتجاتها الأصلية، ويمكن الإطلاع على هذه القائمة من خلال زيارة موقع الشركة: (www.balexco.com.bh)، أو التواصل مع فريق المبيعات على الأرقام التالية: (17734356، 17734452، 17734357).

واختتمت الشركة “كما أن “بلكسكو” مستعدة لفحص أية مقاطع لدى أي مستخدم للتأكد من أنها أصلية وإصدار شهادة بذلك، سواء كانت المقاطع جديدة أو تم استخدامها لفبركة منتج كالنوافذ والأبواب وغيرها”.