+A
A-

“الإسلامي” يطلق “فتح حساب للشركات عبر الإنترنت”

أطلق بنك البحرين الإسلامي (BisB)، حديثا، خدمة رقمية جديدة وشاملة للزبائن في قطاع الشركات، تتمثل في إمكان فتح وإدارة الحساب للشركة لأصحاب الشركات الفردية أو سجلي خلال دقائق، وذلك عبر استخدام خاصية التعرف على الوجه المتوفرة بتطبيق “الإسلامي الرقمي للشركات”. ويأتي هذا الابتكار الرقمي ضمن إطار مساعي البنك لتبسيط المعاملات المصرفية وتغيير نمط خدمات الزبائن التقليدية، حيث سيؤدي إلى إلغاء حاجة الزبائن إلى زيارة الفرع بشكل شخصي، مما سيُساهم في تعزيز مستوى الأمان والراحة، خاصة في ظل جائحة “كوفيد 19” المستمرة.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات، وسام باقر “يعد إطلاق أحدث خدماتنا الرقمية إنجازًا مهمًا، كوننا أول بنك في البحرين، يُدشن خدمة فتح حساب شامل للشركات إلكترونيًا خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، ما سينتج عنه فتح الباب أمام عالم يحوي العديد من الفرص الواعدة، وإرساء معايير جديدة ضمن هذا القطاع الحيوي. وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع استراتيجية التبسيط التي نتبعها في بنك البحرين الإسلامي، والتي تسعى إلى الابتكار عن طريق طرح حلول رقمية مبتكرة من شأنها أن تتيح للشركات والمؤسسات ممارسة أعمالها اليومية بشكل أسرع وكفاءة أعلى”.

وأضاف “أن هذا الابتكار الرقمي يتجاوز في مضمونه مساعي البنك لتعزيز تجربة زبائنه من الشركات، كونه سيخلق عملية مبسطة وسهلة يتم إنجازها خلال زمن قياسي. وسيؤدي إطلاق هذه الخدمة إلى إحداث ثورة مصرفية في عالم الشركات في البحرين، حيث سنتمكن من تلبية احتياجات شرائح أكثر تنوعًا”.

وعند تسجيل الزبائن باستخدام خاصية التعرف على الوجه، سيُطلب منهم تحميل نسخة من بطاقة الهوية لضمان أعلى مستوى من الأمان. وحالما يتم التحقق من صحة المعلومات المقدمة، سيتمكن الزبائن من التقديم فورًا بطلب الحصول على أي من منتجات وخدمات بنك البحرين الإسلامي والاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة ومبتكرة بكل راحة ويُسر.