+A
A-

سلة المنامة تتعاقد مع الأميركي جرانت

أعلن موقع “آسيا باسكت” المهتم بأخبار كرة السلة الآسيوية والعالمية عن تعاقد نادي المنامة لكرة السلة مع اللاعب الأميركي جيري جرانت.
ويأتي هذا اللاعب ليحل بديلًا لنظيره الجزائري محمد حراث الذي سبق وأن أعلن المنامة عن التعاقد معه بجانب المحترف الآخر البولندي لامبيه، كون هناك عائق في وصول اللاعب حراث لمملكة البحرين متمثلة في إغلاق المطارات بالجزائر.
وبحسب المعلومات التي وفرها الموقع نفسه، فإن الأميركي جرانت الذي يبلغ 31 عامًا وطوله أكثر من مترين، قد لعب بالموسم الماضي في ثلاث دوريات مختلفة منها دوري الفائزين الإسرائيلي مع فريق حيفا والدوري اليوناني لفريق آيك أثينا وفريق ستراسبورج بالدوري الفرنسي.
 ومن خلال الأرقام الإحصائية، فإن اللاعب ورغم تواجده لأكثر من 20 دقيقة في أرضية الملعب إلا أن معدله التهديفي يعتبر ضعيفًا ولا يحقق المبتغى في هذه النقطة تحديدًا، ولكن يجيد الأدوار الأخرى في الجوانب الدفاعية والهجومية ومنها التقاط الكرة.
ومن المقرر وصول اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لكي ينخرط في تدريبات الفريق الذي يستعد حاليًا لاستئناف مسابقة الدوري عبر المربع الذهبي والذي سيواجه فيه فريق الرفاع مطلع الشهر المقبل في ثلاث مواجهات مع الأفضلية للفريق في مباراتين، ومن ثم خوض مسابقة كأس خليفة بن سلمان والذي سيواجه فيه أيضًا نظيره الرفاع.