+A
A-

تحرير مخالفات بعد رصد 16 مسكنا مشتركا بمدينة عيسى

ضمن جهود المحافظة الجنوبية في مكافحة فيروس كورونا المستجد وفي إطار المتابعة المستمرة لمحافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة لرصد مساكن العمالة المخالفة، قام الفريق المشترك برئاسة مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية خالد حاجي، بزيارات ميدانية بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وبلدية المنطقة الجنوبية، وهيئة الكهرباء والماء، لتصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في مدينة عيسى.


وأوضح مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية خالد حاج أن الفريق قام بالكشف على 16 مسكنا مشتركا واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين من أصحابها في منطقة مدينة عيسى، مؤكدا مواصلة جهود الحملة في زيارة مختلف المناطق ورصد مخالفات العمالة والحد منها.


وأكد مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار أهمية تحقيق التباعد الاجتماعي خصوصا في المساكن المكتظة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة، موضحا أهمية اتباع الإجراءات المتخذة لتنظيم آلية السكن الجماعي المشترك.


من جانبه، أشاد الفريق المشترك في الزيارة بالجهود المبذولة من قبل المحافظة الجنوبية، في تحقيق أعلى المستويات التوعوية والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورنا (كوفيد 19) بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الأجهزة الأمنية.