+A
A-

يد الدير.. استعدادات مثالية للموسم الجديد

“رب ضارة نافعة”، هكذا يبدو المشهد لفريق نادي الدير لكرة اليد، الذي استغل فترة توقف الأنشطة بسبب وباء كورونا، وعدم وجود أنباء عن استئناف الموسم الجاري، في تجهيز الفريق للموسم الرياضي المقبل.


فإدارة نادي الدير طوال الفترة الماضية حتى مساء الاثنين، لم تتوقف عن إبرام الصفقات الداعمة للفريق الأول لكرة اليد، وهذا إن دل فإنما يدل على العمل الصحيح والنظرة الثاقبة من قِبل المعنيين بالنادي باستغلال الظروف والوقت من أجل ترتيب أوراق فريقهم لكي يكون فريقًا منافسًا.


الدير يبدو أنه فجر مفاجأة في الساحة المحلية بعد تعاقده مع المدرب الوطني يسري جواد، الذي حقق قفزة كبيرة في كرة اليد بنادي الاتحاد خلال السنوات التي تولى فيها تدريب فئاته كافة، وهذه تعتبر “ضربة معلم”، وجوده مع البرتقالي سيؤثي بثمارٍ طيبة دون شك. كما تمكن من خطف اللاعب أحمد موسى الذي لعب لناديي توبلي وباربار واحترف مع فريق الابتسام السعودي أخيرًا، وتلاه فاضل البدر الذي لعب معه قبل موسمين، وقام بسلسلة تجديد العقود لكل من حسين مدن، محمد السلم، محمد مدن، الحارس حسن عيسى، علي العشيري، وآخرها محمد البابور وعلي الحايكي.


هذا التحرك المميز من إدارة نادي الدير دون شك وراءه طموح كبير بإعادة هيبة الفريق التنافسية على الصعيد المحلي، ويكون له شأن مهم بين الفرق التي تتصارع على الألقاب في كل عام، في ظل الترنح الحاصل له بين موسم وآخر، ففي الموسم الجاري، أخفق في خطف مقعد بسداسي الكبار، فيما نجح الموسم الماضي في صعود منصة التتويج بتقلده الميدالية البرونزية لمسابقة الدوري. استعدادات مثالية لـ “بحارة الدير” تبشر رغم الوقت المبكر للحكم بذلك، أن الفريق قادم للمصارعة مجددًا كما السنوات السابقة مع فرق النجمة والأهلي وباربار على منصات التتويج.