+A
A-

البدر: لهذه الأسباب انتقلت لنادي الدير

أشار لاعب كرة اليد فاضل البدر إلى أن هناك أسبابا كثيرة جعلته ينتقل إلى نادي الدير وتمثيل صفوفه في منافسات الموسم الجديد رغم وجود عرض من نادي البحرين لتجديد التعاقد معه.
ووقع البدر على عقده مع الدير بشكل رسمي مساء السبت في مقر النادي، حيث سيدافع عن ألوان قميص “البحارة” لمدة موسم واحد.
وقال البدر في تصريح لـ “البلاد سبورت” هناك أسباب كثيرة أدت لاختيار فريق الدير لأن يتواجد فيه بالموسم المقبل، منها أن النادي يصنف من الأربعة الكبار في كرة اليد البحرينية بجانب النجمة والأهلي وباربار، باعتبار أنه حقق بطولة الدوري في وقت سابق، كما أن أصوله تمتد لقرية الدير رغم أنه تعلم اللعبة وتدرج في فئاتها من بوابة ناديه “الأم” الشباب.
وأضاف البدر أن طموح إدارة نادي الدير واضحة المعالم عطفًا على التعاقدات التي أحدثتها في الفترة الأخيرة منها جلب المدرب يسري جواد الذي يعتبر ورقة ناجحة، وخطف اللاعب أحمد موسى مع سعيهم في الحفاظ على عناصر القوة لديهم، بالإضافة إلى أن مفاوضاتهم معه اتسمت بالجدية والرغبة وكانو على تواصل مستمر. مبينًا أن نادي البحرين الذي لعب معهم منذ بداية الموسم قد فتحوا معه باب المفاوضات للتجديد، ولكن الاتصالات قد انقطعت قرابة الشهر، وهذا ما جعله يحسم الأمور مع نادي الدير.
ولا يعتبر البدر غريبًا على فريق الدير، كونه ارتدى قميصه سابقًا وحقق معه الميدالية البرونزية على صعيد مسابقة الدوري بقيادة المدرب الوطني محمد المراغي.