+A
A-

“الملكية للبنات” تعلن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2020 - 2021

صرح مدير إدارة التسجيل، سامي دغش أن “التسجيل مازال مستمرا لدى الجامعة الملكية للبنات ونرحب بانضمام الطالبات الجدد”، حيث يمكن تقديم طلبات الالتحاق للعام الدراسي الجديد 2020/2021 عبر موقع الجامعة الالكتروني www.ruw.edu.bh، كما أكد أن معلومات شروط القبول والمستندات المطلوبة متوفرة على موقع الجامعة الإلكتروني، حيث يمكن للطالبات الاطلاع على التعليمات والإرشادات الخاصة بالتسجيل واستكمال تعبئة الطلب وتحميل المستندات المطلوبة. وأضاف أن فريق قسم القبول والتسجيل لدينا متواجد دائمًا للمساعدة والرد على الاستفسارات وذلك عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 80008900 أو من خلال تطبيق الواتساب على رقم 38898800.
وأضاف أن التسجيل مازال مستمرا في التخصصات التالية: بكالوريوس إدارة الأعمال في الدراسات المصرفية والمالية، بكالوريوس إدارة الأعمال في الموارد البشرية، بكالوريوس إدارة الأعمال في التسويق، بكالوريوس إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية، بكالوريوس الفنون في تصميم الأزياء، بكالوريوس الفنون في التصميم الجرافيكي، بكالوريوس الفنون في التصميم الداخلي، بكالوريوس التصميم المعماري، بكالوريوس القانون بالإضافة إلى تخصصات الماجستير في إدارة التصميم، والماجستير في الرسم والتصوير.
وفي سياق متصل، تكلم عن “برنامج تحويل الطالبات في إطار الشراكة المتميزة بين الجامعة الملكية للبنات وجامعة ويست فيرجينيا الأميركية”، حيث بموجب هذه الاتفاقية سيتم منح طالبات الجامعة الملكية للبنات الفرصة للحصول على درجة بكالوريوس صادرة من جامعة أميركية من خلال برنامج تحويل الطالبات بين الجامعة الملكية للبنات وجامعة ويست فيرجينيا الأميركية. علما أنه من خلال هذه الاتفاقية سيكون بإمكان الطالبة التحويل إلى جامعة ويست فيرجينيا الأميركية في أي مرحلة من دراستها في الثلاث سنوات الأولى وباعتماد كامل لسجلها الأكاديمي لدى الجامعة الملكية للبنات، حيث تقوم الطالبة باستكمال ما تبقى من مقررات دراسية لدى وجامعة ويست فيرجينيا الأميركية والحصول على درجة بكالوريوس صادرة من جامعة ويست فيرجينيا الأميركية.
وأضاف أن الجامعة الملكية للبنات قامت باستثمار كبير في بنيتها التحتية للتعليم الإلكتروني عبر الإنترنت على مدى السنوات الماضية وخلال جائحة فيروس كورونا الأخيرة، حيث لم تتأثر قدرتها على تدريس المقررات وتوجيه الطالبات خلال الدراسة بنجاح.