+A
A-

طلبات تُطلِق “غداء من أجل لبنان” لمُسانَدة الأشقاء في بيروت

أعلنت طلبات، الشركة الرائدة في طلب وتوصيل الطعام والبِقالة، أنَّ 100 % من أرباحها في الفترة ما بين الساعة 12 ظهرًا وحتَّى الساعة 4 عصرًا الأربعاء، 12 من أغسطس، سيتِمُّ التَّبرع بها لصالح لُبنان من خلال حملة #غداء_من_أجل_لبنان.
الحملة تُمكِّن مُستخدمي التطبيق بسُهولةٍ من المُساهَمة في المُبادرة والتَّبرع لأجل لُبنان الجريح، فقط من خلال الطلب من مطاعِمهم المُفضَّلة خلال تلك الفترة.
صرَّح «تُماسُو رُدريجَز» المدير التنفيذي لشركة طلبات وقال إنَّ موظَّفي طلبات يتضامنون مع أهل لُبنان في مُصابِهم الجَلَل.
«لقد تأثرنا جميعًا بالفاجِعة التي حدثت في لُبنان، ويشهد على ذلك المُساعدات المُتدفِّقة من جميع أنحاء الوطن العربي. العديد من موظَّفينا وعملائنا وشركائنا هُم من أبناء لُبنان الشقيقة وتأثَّروا بالغ الأثر بالوضع الرَّاهِن في لُبنان. ونحن نُساندِهُم هُم وعائلاتِهم بقُلُوبنا، ليس فقط كشركةٍ طلبات، بل كأفرادٍ يرغبون في بذل كل ما في وُسعِهم لتقديم يد المُساعدة».
«هذا يعني أنَّنا سنستخدم تطبيقنا كوسيلةٍ للمُساعَدة، ومن خلال حملة #غداء_من_أجل_لبنان سنَجمَع أرباحنا من جميع الطلبات من الساعة 12 ظهرًا وحتَّى الساعة 4 عصرًا ونتبَرَّع بها 100 % إلى الشعب الُلبناني».
«كما أنَّنا نُناشِد الشركات توصيل الطعام الأخرى ونُشجِّعُهم إلى لانضمام لحملة #غداء_من_أجل_لبنان لنضمَن كشُركَاء في هذا المجال لمساعدة لبنان، فبيروت بحاجةٍ إلينا، وهذا هو وقتُ الاتحاد وضَمِّ قِوانا معًا لنُساعِد أحبابنا وأشِقَّائنا للنُّهوضِ مرةً أخرى بعد هذا الحادث الأليم».
يُمكِن للعملاء تحميل تطبيق طلبات من مَتجَر «جوجل بلاي» ومَتجَر تطبيقات شركة «أبل» لطلب وجباتهم والمُساهمَة  في حملة #غداء_من_أجل_لبنان.