+A
A-

تطهير شوارع العدلية بمشاركة 35 متطوعًا

واصلت محافظة العاصمة عملية تطهير مناطقها للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ومديرية شرطة محافظة العاصمة والإدارة العامة للدفاع المدني.


وتم تطهير شوارع مجمع 338 بالعدلية، وذلك بحضور مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إذ نفذ عملية التطهير 35 متطوعًا من فريق شباب النعيم التطوعي، بعد أن قاموا مسبقا بتطهير عدّة مناطق بالعاصمة شملت جدعلي، الجفير وأم الحصم.


وأثنى الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على دور الشراكة المجتمعية القائم بين الأهالي والجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في تطهير مناطق العاصمة؛ بهدف خلق وعي متنام في مكافحة فيروس كورونا، مشيدًا بدور الجهات كافة في تجاوز هذه الأزمة من خلال العمل بمسؤولية لتطهير مناطق العاصمة ضمن جهود المحافظة الرامية لنيل لقب المدينة الصحية.
يذكر أن مشاركة المتطوعين في عملية التطهير تأتي بعد إلحاقهم بدورة عمل إرشادية أقامتها المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة، بعد أن تم تدريبهم على القيام بحملات تفتيشية لتقييم الوضع الصحي في الصالونات ومحلات الحلاقة والتجميل الرجالية والنسائية، وعدم الإخلال بالاشتراطات والإجراءات الصحية التي يتعين اتخاذها في المحال التجارية والصناعية.