+A
A-

البسيتين يحتاج لمحترف بمركز (4)

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي البسيتين المدرب الوطني محمد الشيخ أن النادي سيسعى للمحافظة على جميع اللاعبين بعد الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية والعودة لدوري الدرجة الأولى أخيرا، باستثناء اللاعبين الذين لا يرغبون في التجديد من تلقاء أنفسهم.

وأضاف الشيخ لـ “البلاد سبورت” أن النادي لديه الرغبة في تجديد عقود معظم اللاعبين، خصوصا وأن غالبية عقودهم لمدة موسم واحد، كاشفا عن توجه النادي للبحث عن لاعبين أحدهما بمركز (4) والآخر في (2) لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

وأوضح الشيخ أن لاعب مركز 4 سيكون على الأرجح لاعبا محترفا، فيما سيتم التعاقد مع لاعب محلي في مركز 2، مشيرا إلى أن الخيارات كلها متروكة بيد المدرب خالد عبدالقادر، وأن تلك الرؤية كانت بناء على الجلسة المشتركة التي جمعته مع المدرب وأعضاء مجلس الإدارة لبحث تحضيرات الموسم المقبل.

وأكد على أهمية التعلم من تجربة الموسم الماضي اثر هبوط الفريق للدرجة الثانية وعدم تكرارها، وهو ما يستوجب الإعداد والتخطيط المسبق لتهيئة الفريق بصورة أفضل وتعزيز صفوفه بأفضل العناصر، كما أشار إلى ضرورة التعاقد مع محترف لما يشكله من دعامة أساسية، مستشهدا على الفرق الكبيرة التي فازت بالبطولات بفضل اللاعب المحترف لما يمثله من علامة فارقة في صفوف الفريق.