+A
A-

“حمد التعاونية” تستثمر في المحلات التجارية

أولى مجلس إدارة جمعية مدينة حمد التعاونية الاستهلاكية جل الاهتمام في الاستثمار لما له من عائد اقتصادي هام على الجمعية وخصوصا في هذه الفترة. حيث تم تشكيل لجنة خاصة بذلك برأسة محمد عبدالقادر خنجي نائب رئيس مجلس الادارة لما لديه من خبرات في هذا المجال الحيوي الهام في نفس الوقت.

وعلى ضوء ذلك، تم وضع خطة عمل وأجندة بغية البدء في عملية الاستثمار والتي على أساسها تم إنشاء العديد من المحلات التجارية في المبنى الرئيس للجمعية وتم استئجارها من قبل المستثمرين حيث إن المنطقة في أمس الحاجة لتلك الخدمات التي تخدم أهالي المنطقة، هذا وتعد هذه الخطوة أحد أهم العوامل التي من شأنها أن تكون ذا مردود وعائد مالي للجمعية نفسها وللسادة المساهمين.

هذا كما أشار خنجي بأنه جاري حاليا دراسة العديد من المشاريع وبالتنسيق مع الجهات وبعض ذوي الاختصاص في سبيل عمل العديد من الانشطة الاستثمارية الهادفة والتي سوف تكون لها الشأن في الملف الاستثماري للجمعية.

ومن جانب آخر أشاد العديد من السادة المساهمين بهذا النشاط الاستثماري الهام والذى بإذن الله تعالى سوف يكون في مصلحة المساهم نفسه والمنطقة والتي تعد سابقة في تاريخ الجمعية، كما أثنى المساهمون على جهود مجلس الإدارة في سبيل رقي وسمو العمل التعاوني، حيث تحقق العديد من الإنجازات والمشاريع في هذه الفترة.

على صعيد آخر، ونيابة عن مجلس الإدارة أشاد‏ نائب رئيس المجلس محمد خنجي، بالدور البارز والهام الذي تعلبه الحكومة الرشيدة حفظها الله، ممثلة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سبيل دعم ومساندة الجمعيات التعاونية بشكل خاص والمنظمات الاهلية بصفة عامة، منوها بهذا لدعم وتلك المساندة لما لها من أهمية قصوى في تحقيق الاهداف المرجوة التي يتطلع إليها مجلس إدارة جمعية مدينة حمد التعاونية الاستهلاكية، كما تقدم الخنجي بالشكر الجزيل لكل من وقف داعما ومساندا هذه المؤسسة التعاونية في سبيل تحقيق الاهداف المرجوة والتي من شأنها خدمة المساهم والمنطقة في نفس الوقت.