+A
A-

العشيري: تزويد وزيري الإسكان والبلديات بجميع المعلومات

أعرب النائب هشام العشيري عن بالغ الشكر والتقدير للحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبمتابعة واهتمام وحرص من لدن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بإصدار مجلس الوزراء التوجيهات لوزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووزير الإسكان، لزيارة قريتي الدير وسماهيج ومتابعة احتياجات أهاليهما الخدمية والإسكانية.

وأكد العشيري أن هذه الخطوة تترجم التوجيهات الملكية السامية من صاحب الجلالة الملك وما يوليه جلالته من حرص مستمر ومتواصل للمواطنين، واستيعاب احتياجاتهم ومتطلباتهم، بما يحقق لهم ولأسرهم الاستقرار المعيشي.

وأشار إلى أن هذه التوجيهات تبين مستوى التعاون المنشود من قبل السلطة التنفيذية مع ممثلي الشعب، ما يؤدي للوصول إلى النتائج التي تتفق عليها كافة الجهود الوطنية بإعطاء المواطنين الأولوية، وتكريس الإمكانات تلبية لتطلعاتهم، لاسيما في الملف الإسكاني، الذي يمثل أولوية بالنسبة لأهالي قريتي الدير وسماهيج.

وأكد الاستعداد التام للتعاون مع وزير الإسكان و وزير الأشغال والبلديات، وتقديم المعلومات المطلوبة كافة، التي من شأنها أن تسهل من الخطوات الكفيلة باستيعاب احتياجات أهالي القريتين.