+A
A-

“كيمز” تطلق هويتها الجديدة

أعلنت مجموعة “كيمز” عن هويتها التجارية الجديدة تحت مسمى ’”كيمز هيلث”‘، لتتوج بذلك مسيرتها الزاخرة بالإنجازات المشرفة في مجال الرعاية الصحية الحديثة لمدة 18 عامًا، ولتوحّد جميع مراكزها داخل وخارج البحرين تحت شعار وعلامة تجارية موحّدين.

والشعار الجديد للمجموعة يعكس القيم والرسائل التي أُسست عليها، هي: التعاطف والأسعار المناسبة والأخلاق والجودة والتميز والشفافية والابتكار والثقة.

ومثلت الأسهم الثمانية في الشعار الجديد هذه القيم، التي تركزت على المريض في منتصف الشعار. وتشير النجمة الداخلية التي تشكلها الأسهم الثمانية إلى الجودة العالية والتميّز في الخدمات التي تقدمها “كيمز هيلث”، ليعكس الشعار الجديد التزام المجموعة الراسخ باستمرار الابتكار والتطور بهدف خدمة المرضى بشكل أفضل.

وبهذه المناسبة، وجه الرئيس والعضو المنتدب لمجموعة “كيمز هيلث”، محمد سعد الله، رسالة عبر حدث إلكتروني قائلًا فيها “تلتزم “كيمز هيلث” بمواصلة توفير أعلى درجات الجودة من خدمات الرعاية الصحية المتميزة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة والتحول الرقمي، إضافة إلى الكفاءات الطبيّة العالية والرعاية الاستثنائية التي توفرها للمرضى”. وأضاف سعد الله “تشهد “كيمز هيلث” نموًّا ملحوظًا في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا. نحن موجودون حاليًا في ست دول، مع 900 طبيب و 2000 ممرض وكادر طبي مساعد وملايين المرضى الذين يثقون بنا. لقد شهد مستشفانا الرئيسي في ثيروفانانثابورام بولاية كيرلا في الهند نموًّا مطّردًا، لتزيد طاقته الاستيعابية من 250 سريرًا حتى 650 سريرًا على مر السنين. كما تمكن مستشفى كيمز البحرين من أن يصبح المستشفى الخاص الأول في المملكة الذي يقوم بعلاج الحالات القائمة من مرضى فيروس كورونا كوفيد - 19”.

وذكر أثناء حديثه أيضًا عن افتتاح “كيمز إيست” في وقت لاحق من العام الجاري في ثيروفانانثابورام، مؤكدًا أن هذا الافتتاح من شأنه أن يرفع طاقة المجموعة الاستيعابية إلى 2000 سرير في الهند ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.