+A
A-

إعلان أول متلقين لجائزة “RCSI” البحرين للتأثير الدولي

حاز 29 طالبًا من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا - جامعة البحرين الطبية (RCSI Bahrain) على جائزة RCSI البحرين للتأثير الدولي لأول مرة منذ إطلاقها.

برنامج جائزة RCSI البحرين للتأثيرالدولي (ICA) هو برنامج مدته عامين ومفتوح للطلاب من كلية الطب وكلية التمريض والقبالة، إذ يتم تنظيمه وإدارته من قبل قسم صحة ورفاه الطلاب بالاشتراك مع مكتب التوجيه الوظيفي وشؤون الخريجين.

يشار إلى الفائزين بالجائزة بإسم “RCSI International Citizens”، وهم طلاب أظهروا المهارات والمعرفة اللازمة للعمل بنجاح في عالم الرعاية الصحية مع إظهار القدرة على التفاعل والتواصل مع أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة.

وقال رئيس جامعة البحرين الطبية سمير العتوم “أطيب التهاني لأول المتلقين لجائزة RCSI البحرين للتأثير الدولي على هذا الإنجاز. لقد أظهرتم بشكل استثنائي قدرتكم على أن تكونوا قياديين مبدعين ومحللين ذوي وعي ثقافي وستكونون قريبًا جاهزين للدخول والازدهار في مجال الرعاية الصحية. نفتخر في جامعة بحرين الطبية بطلابنا ونلتزم بمساندتهم ومساعدتهم ليصبحوا أطباء وممرضين محترفين ناجحين في مجال الرعاية الصحية”.

وقالت أقصى باتيل، إحدى الفائزين بالجائزة “تهاني لنا جميعًا على إكمال هذا البرنامج، وعلى مدى العامين الماضيين قمنا بتطوير واكتساب مهارات عديدة مهمة مثل التركيز والانضباط وإدارة الوقت وآداب الزمالة خلال تجربتنا في البرنامج”.