+A
A-

الرئيس الجديد يعلن برنامجه

أكد الرئيس الجديد لنادي داركليب د.ناصر حسين ناصر أن من أهم أهدافه خلال الدورة الانتخابية القادمة (2020/2021) بناء علاقة قوية وجسر متين بين النادي وأهالي القرية، وتفعيل دور النادي اجتماعيًّا وثقافيًّا ورياضيًّا وجعل النادي أكثر صلة بالمجتمع والمساهمة في احتضان ورعاية الشباب والناشئة.

وكان د.ناصر حسين الذي كان يتقلّد منصب نائب الرئيس في الدورة الانتخابية الماضية (2016/2020) فاز برئاسة نادي داركليب بالتزكية خلفا لمحفوظ ثامر الذي لم يتقدم للترشح.

وأضاف حسين في أول تصريح لـ “البلاد سبورت” بعد تزكيته لمنصب الرئاسة “إن من أهم أهدافي القادمة كذلك تشكيل لجنة استشارية من أعضاء الجمعية العمومية للاستئناس بآرائهم وأفكارهم في خدمة النادي، كما نتطلع لمواصلة مسيرة الإنجازات والمكتسبات التي حققتها لعبة الكرة الطائرة، والاهتمام بفرق القاعدة التي تعرضت لتراجع بسيط ..”.

وذكر أن المجلس الجديد سيسعى لمواصلة العمل لبناء المشروع الاستثماري الجديد والتي قطعت الإدارة السابقة شوطًا كبيرًا في استخراج كافة تراخيص بنائها.

وعبّر حسين عن خالص شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية على الثقة التي منحوها إياه بتزكيته رئيسا لمجلس إدارة النادي متمنيا بأن يكون في عند حسن ظن الجميع والمساهمة في الارتقاء بالنادي ومواصلة مسيرة النجاحات التي حققها، مشيدًا كذلك بالجهود والعطاء الكبير للرئيس السابق محفوظ ثامر وباقي أعضاء مجلس الإدارة السابقون والذين عملوا بكل جد وإخلاص في سبيل دعم مسيرة النادي.

وترشح لعضوية مجلس إدارة نادي داركليب 15 مرشحًا يتنافسون على 11 مقعدًا وهم كلا من علي عون علي، جعفر حسن ابراهيم، جعفر محمد ابراهيم العلي، جعفر عبدالحسين أحمد، جاسم عون علي، علي صالح ناصر، مجيد عبدالرحيم ثامر، كاظم حسين حبيب، علي عبدالحسين حمزة، طه عبدالحسن أحمد، محمود إبراهيم الكاظم، عباس صالح ناصر، علي حسن حبيب ليث، ابراهيم حسن ابراهيم، علي عيسى يوسف، وسيسقط من بين المترشحين 4 أعضاء.

وسيجرى اجتماع الجمعية العمومية والانتخابات وفقًا للموعد الذي ستحدده وزارة شئون الشباب والرياضة لاحقًا.