+A
A-

6 وديات تجهز كرة قلالي للاستئناف

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قلالي صديق زويد إن 6 مباريات ودية ستجهز فريقه لاستئناف ما تبقى من منافسات دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي الحالي 2019-2020. وأشار زويد لـ”البلاد سبورت” إلى أن الفريق استأنف التدريبات عبر 3 أسابيع من الإعداد، ثم دشن مرحلة المباريات الودية.

وحول الوديات، أوضح قائلاً: “لعبنا حتى الآن 3 وديات خسرنا من النجمة (4-0)، تعادلنا مع الشباب بلا أهداف، وتعادلنا حديثًا مع الرفاع بهدف للجانبين”. ولفت إلى أنه سيخوض 3 مباريات ودية أخرى ستكون الرابعة أمام المحرق ثم الخامسة مع التضامن، وأخيرًا السادسة أمام نادٍ لم يتحدد بعد.

وذكر صديق زويد أن المباريات الودية الأربع تعتبر أمام فرق تجيد الاستحواذ والسرعة، لافتًا إلى أهمية الاستفادة من هذه المباريات، وهو ما تحقق وظهر على أرض الواقع خلال المباريات التي خضناها من خلال الأداء التصاعدي وتحقيق أهدافنا في زيادة نسق اللعب واللياقة البدنية؛ للاستعداد لمباراة المالكية المهمة والحاسمة بدوري الدرجة الثانية.

ولفت إلى أن الفريق قدم مستويات جيدة، مؤملاً الظهور بمستوى مميز خلال استئناف المسابقات والمنافسة للتأهل إلى القسم الثالث بدوري “الثانية”.

من جهة أخرى، أعرب زويد عن تقديره لما يبذله لاعبو فريقه من جدية كبيرة وانضباط، مشيرًا إلى أن التحضيرات تحظى بمتابعة رئيس النادي جمعة شريدة وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الرياضية أحمد التميمي. وقال: “الإدارة مشكورة قامت بعمل فحص “الكورونا” للجميع؛ للتأكد من حماية اللاعبين وحرصها على سلامتهم. جميع أمورنا طيبة ونأمل في تقديم أداء مميز”.

على صعيد متصل، شكر صديق زويد نادي الرفاع على استضافة المباراة الودية، معربًا عن تقديره لتواجد وحضور نائب رئيس نادي الرفاع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وترحيبه بفريق قلالي، وموجهًا شكره لإدارة نادي الرفاع على ما تم تقديمه لهم.