+A
A-

هيرت مديرًا لعمليات الجامعة الأميركية بالبحرين

أعلنت الجامعة الأميركية بالبحرين عن تعيين ويليام د. هيرت مديراً للعمليات في الجامعة معززة بذلك كفاءة طاقمها الأكاديمي مع ما يتمتع به هيرت من خبرة تشغيلية إقليمية واستراتيجية تمتد لأكثر من 10 سنوات. وستتضمن مسؤوليات هيرت الإشراف على سير العمليات وأعمال التطوير في الجامعة.

وتعليقاً على تعيينه، قال هيرت “أنا متحمس للعمل مع فريق الجامعة الأميركية بالبحرين لأداء رسالتها وتطويرها إلى مؤسسة مشهورة دولياً للتعليم عالي الجودة. خلال وظائفي السابقة، بذلت قصارى جهدي لتحقيق رؤية تتمثل بتنمية المؤسسات لمواهبها وتعزيز كفاءة موظفيها ونتائج طلابها. وفي الجامعة الأميركية بالبحرين، آمل أن أحقق رؤيتي المتمثلة بمجتمع جامعي يتمتع بالنزاهة والأمانة ويسعى باستمرار لتزويد طلابه بالأدوات اللازمة لتحقيق كامل إمكاناتهم”.

وسيعمل هيرت جنباً إلى جنب مع الرئيس المؤسس لـلجامعة، الدكتورة سوزان ساكستون، وسيساعد في قيادة فريق الإدارة الجماعية. وعلقت الدكتورة ساكستون على انضمام هيرت لفريق العمل بقولها “لدي ثقة كاملة في قيادة ويليام وقدرته على تحديد الاتجاهات وتعزيز النتائج التشغيلية. لقد قدم بالفعل مساهمات قيمة في فترة زمنية قصيرة ولا شك بأنه سيواصل أداء دور حيوي في نجاح الجامعة والطلاب”.