+A
A-

300 ألف دولار تغري الجزيرة الأردني

أفصح نادي الجزيرة الأردني عن رغبته في استضافة مباريات مجموعته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا والتي يشارك فيها فريق الرفاع كممثل عن مملكة البحرين.

حيث طلب الجزيرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل رسمي استضافة مباريات مجموعته بالعاصمة عمّان والتي تضم كل من الرفاع والقادسية الكويتي وظفار العماني، ويهدف من ذلك الحصول على 300 ألف دولار التي ستمنح للفريق المستضيف لمباريات مجموعته بالكأس الآسيوية رغم عدم وجود تأكيد رسمي عما إذا هناك مردود مالي للفريق المستضيف من عدمه.

وحدد الاتحاد الآسيوي في وقت سابق مواعيد مباريات المجموعة دون أن يكشف عن الدولة التي ستستضيفها، حيث سيلعب الرفاع مباراته الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام ظفار يوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر المقبل، على أن يبدأ مرحلة الإياب بمواجهة الفريق العماني أيضاً يوم الخميس الموافق 29 من الشهر نفسه، وفي يوم الأحد الموافق الأول من نوفمبر سيلتقي فريق القادسية الكويتي، ويختتم المنافسات بمواجهة الجزيرة الأردني وذلك يوم الاربعاء الموافق 4 من الشهر نفسه.

ويتصدر الرفاع ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من فوز الجزيرة الأردني وخسارة أمام القادسية الكويتي، ويأتي الفريقان العماني والكويتي خلفه برصيد 3 نقاط أيضًا، فيما يتذيل الترتيب الفريق الأردني دون نقاط.