+A
A-

استمرار تنفيذ التدابير الاحترازية في “الجنوبية”

اجتمع مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العقيد الشيخ عبدلله بن خالد آل خليفة مع رئيس فريق العمل المعني بمكافحة انتشار فيروس كورونا بوزارة الداخلية خليل عمر.

وأشاد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية بتوجيه وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بتشكيل فريق عمل لمكافحة انتشار فيروس كورونا بالوزارة بالتعاون والتنسيق مع فريق البحرين، منوها بجهود فريق العمل وبتضافر مؤسسات المجتمع في مجابهة هذه الجائحة وتقليل خطورتها، معربا عن شكره وتقديره لدعم رئيس الأمن العام ومتابعته المستمرة للدور الذي تضطلع به المديريات الأمنية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن الاجتماع يعتبر فرصة للاطلاع على الإجراءات والخطوات التي يتخذها الفريق في سبيل مواجهة فيروس كورونا بما يسهم في رفع كفاءة جهود المديرية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية.

وأكد استمرار المديرية في تنفيذ القوانين والقرارات الخاصة بالتدابير الاحترازية كالحفاظ على التباعد الاجتماعي ولبس كمامة الوجه، مشددا على أهمية التزام المواطنين والمقيمين بالإجراءات الوقائية الصادرة من الجهات الرسمية لمكافحة الفيروس. كما تم مناقشة سبل التعاون والعمل المشترك بين المديرية والفريق خصوصا فيما يتعلق بوضع الخطط والبرامج الكفيلة بمواجهة هذه الجائحة.

وأشاد رئيس فريق العمل المعني بمكافحة انتشار فيروس كورونا بوزارة الداخلية بجهود مديرية شرطة محافظة الجنوبية في إنجاح مهمة الفريق لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.